ماهر عبد الوهاب

ضمن الجولات المتواصلة على الباعة الجائلين بنطاق خزام لمنع ممارسات البيع العشوائي أسفرت حملة ميدانية نفذتها بلدية خزام الفرعية عن مصادرة (350) كيلو من الخضروات والفواكه وإتلاف (55) كيلو من المعسل وذلك بمشاركة الجهات الأمنية .

وأوضح رئيس البلدية المهندس/ محمد جابر الزهراني أن فرق الرقابة الميدانية رصدت عدد من الباعة الجائلين بحي “غليل” حيث جرى مصادرة (250) من الخضروات والفواكه وإتلاف سبعة بسطات وخمسة من العربات المخالفة، وفي حي “الوزيرية” التابع للنطاق بين م. الزهراني أن الفرق الميدانية صادرة (100) كيلو من الخضروات والفواكه وإتلاف أربعة من العربات المخالفة التي تمارس البيع العشوائي بالحي.

وفي ذات السياق أضاف رئيس بلدية خزام أن فرق المراقبة وبمشاركة (البحث الجنائي) ضبط محلين مخالفين لبيع منتجات التبغ في حي القريات حيث جرى إتلاف (55) كيلو من المعسل, و(8) كيلو من مادة التبغ و(30) عبوة بنكهات متعددة جاهزة للتصنيع.

وأكد المهندس محمد جابر الزهراني، سعي البلدية إلى تكثيف الرقابة من خلال الحملات المتواصلة بالنطاق للحفاظ على الصحة العامة بتطبيق الأنظمة والتعليمات والتقيد بلائحة الاشتراطات البلدية، داعيًا إلى تعاون السكان في الإبلاغ عن الملاحظات والمخالفات من خلال القنوات الرسمية للأمانة.