غدير المراد

بتوجيهات من مديرة مؤسسة رعاية الفتيات بالاحساء فايزة أحمد السدراني باشرت الإدارة بالتعاون مع كل من قسم التشغيل والصيانة والبرامج الانشطة بتنفيذ خطة التدابير الوقائية للعودة لمقر العمل.

 حيث وجهت وأشرفت عواطف محمد مسؤولة الصيانة ومعاونتها الموظفة رباب على عملية تعقيم شاملة للمبنى تمهيدًا لاستقبال 50% من منسوبي ومنسوبات المؤسسة كمرحلة أولى لعودة الموظفين لمقر أعمالهم مع مراعاة تطبيق الدوام المرن و التي تم الإعلان عنها من قبل وزارة الموارد البشرية ضمن الإجراءات الاحترازية لاستقبال الموظفين مع بدء العودة التدريجيي للدوام الحكومي واعادة ترتيب المكاتب بما يضمن مساحات كافيةآمنة.

كما قامت فوزية الصالحي من البرامج والانشطة بوضع النشرات التوعوية والبروتوكولات الوقائية في جميع مرافق المنشاة والتي تضمنت ارشادات الحرص على لبس الاقنعة والكمامات ،التعقيم الدوري، التباعد الشخصي ،اللقاءات الضرورية لفترة قصيرة ،الصلاة في موضع العمل ،استعمال اكواب شخصية او ورقية وتنفيذ الاجتماعات رقميا.التوقيع بالقلم الخاص لمقر الحضور، وتطبيق الدوام المرن.

من جانب آخر تابعت فاطمة الصحبي من قسم المالية توفير وتوزيع أدوات التعقيم والقفازات والاقنعةاضافة الى التزام حارسة الامن في كل الفترات لقياس درجات الحرارة لكل الداخلين للمنشأة.سائلين المولى عز وجل ان يديم على بلادنا أمنها وامانها.