حسين المدير

كشفت تقارير صحفية، عن العروض المالية المقدمة في مناقصة ملعب جامعة الملك سعود وطرحت الجامعة مناقصة جديدة بعد نهاية العقد المبرم في 2017، مع نادي الهلال..
وشهدت مناقصة ملعب “محيط الرعب”، منافسة شرسة بين نادي الهلال، وشركة “الوسائل السعودية”، بعد انسحاب نادي النصر، في اللحظات الأخيرة..

وانسحب نادي النصر، من صراع المنافسة على ملعب الجامعة بعد بيان رئيسه صفوان السويكت، الذي كشف فيه عن ما اعتبره أخطاء قانونية كارثية، في كراسة الشروط..
ووفقًا لصحيفة “الرياضية”، فإن عرض شركة “الوسائل السعودية”، لإستئجار واستثمار ملعب جامعة الملك سعود، وصل إلى 150 مليونًا، لمدة سبعة أعوام، بواقع 21.4 مليون للعام الواحد، مع خيار تقليص المدة إلى خمسة أو ثلاثة أعوام..
وأشارت الصحيفة، إلى أن عرض شركة الهلال الاستثمارية، وصل إلى 111 مليونًا، لمدة سبعة أعوام، بواقع “15.8 مليون للعام الواحد”..

جدير بالذكر أن أكثر من إعلامي، لمح في الساعات القليلة الماضية، إلى خسارة نادي الهلال، المنافسة على “محيط الرعب”، لصالح شركة الوسائل..

وفتحت جامعة الملك سعود، صباح اليوم الثلاثاء، المظاريف الخاصة بمناقصة الملعب على أن يتم إعلان الفائز رسميًا، خلال الأسبوع القادم.