افتراضياً

محمد صلاح

نظم مركز الخريجين والتنمية المهنية بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل برنامج (تلاقي) لخريجي كلية طب الاسنان عن بُعد .

واُستهل اللقاء بكلمة وكيل الجامعه للدراسات والتطوير وخدمة المجتمع الاستاذ الدكتور عبدالله القاضي، واثنى فيها على جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين والتزام الجامعه بتطبيق الاحترازات الوقائية في هذه الازمة كما تحدث فيها عن أهميه مشاركة خريجي الجامعة في الخدمات التطوعية .

من جانبها ذكرت الدكتوره أماني البحر مديرة مركز الخريجين والتنمية المهنية عن الخدمات التي يقدمها المركز بشكل واسع ومفصل شملت فيه تقديم المركز للعديد من الاستشارات المهنية التي تساعد الخريج في تنمية مهاراته لسوق العمل ثم تحدثت عن احتياجات سوق العمل واحتياجاته وعن مستوى التوظيف العالي الذي تحرص عليه الجامعه تماشيًا مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ ، و حضر اللقاء مجموعة من خريجي الجامعة في كلية طب الاسنان وأيضًا من المبتعثين خارج المملكة مثل كندا والولايات المتحدة الامريكية.

كما قدمت عميدة كلية طب الاسنان الدكتوره جيهان الحميد شكرها لجهود مركز الخريجين والتنمية المهنية حول تنظيم هذا اللقاء وادارته. ثم عرضت فيلم وثائقي عن كليه طب الاسنان والتطور الذي وصلت له الكلية حتى الان ، وقد اعرب خريجي كلية طب الاسنان عن شكرهم الجزيل لمركز الخريجين والتنمية المهنية في تنظيم هذه الفعاليه وسعادتهم الغامره في لقائهم باساتذتهم وزملاء الدراسه .