حافظ رياني

حفاظاً على الصحة العامة للمتسوقين وتنفيذاً لتوجيهات رئيس البلدية المهندس هادي بن علي دغريري، تواصل بلدية محافظة صبيا تطبيق إجراءاتها الاحترازية في سوق الخضار عن طريق الفحص الحراري لمرتاديها من المتسوقين، وتكثيف الجولات الرقابية وأيضاً العمل على متابعة تنفيذ الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية داخل المحلات التجارية والمولات للحد من تفشي فيروس كورونا.

وفي السياق أوضح رئيس البلدية المهندس هادي بن علي دغريري، أن الهدف من الإجراءات المتبعة من قبل البلدية والرامية إلى تطبيق السبل الوقائية الواجب اتباعها لمكافحة تفشي فيروس كورونا هو الحفاظ على الصحة العامة ومنع أي مخالفات والتعامل معها وفق الأنظمة بما يضمن سلامة وصحة المتسوقين.

وأشار “دغريري” إلى أن البلدية ممثلة بقسم صحة البيئة ستواصل تنفيذ مهامها اليومية في متابعة تطبيق الإجراءات دون تهاون، مشدداً في الوقت ذاته على أهمية تعاون أفراد المجتمع مع البلدية كونها جهة معنية مع باقي جهات المجتمع في الحد من خطر الفايروس.

وتأتي هذه الأعمال استمراراً للجهود التي تبذلها البلدية في الحد من تفشي فايروس كورونا، ولا قت مثل هذه الإجراءات الاحترازية تجاوباً من قبل المواطنين والتي تستهدف الحفاظ على سلامتهم وصحتهم دون انتشار للعدوى.