جمعان الغامدي

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم ملتقى “باحة المصممين”, على مستوى المملكة عبر تطبيق زوم, والبث المباشر على اليوتيوب.

ويأتي هذا الملتقى إيماناً من سموه بقدرات شباب منطقة الباحة وتنميةً لمواهبهم ووضعهم مع شاب الباحة في فضاء معرفي في مجال الجرافيك لخلق إبداع بصري ينعكس على الباحة وشبابها ورفع الحِس الفني و المشاركة في إحداث التغيير.

وأشاد أمير منطقة الباحة بالجهود المبذولة في ملتقى باحة المصممين وبالمشاركة الرائعة لهذا العدد الكبير خلال مدة وجيزة، مثمناً للجميع الجهود الموفقة، ومشيداً بتعاون وتكاتف مدربي الورش من جميع أنحاء المملكة لإثراء ملتقيات الشباب شاكراً لهم ذلك.

ونوه رئيس مجلس شباب منطقة الباحة حازم بن خالد ظهران بما لقيه الملتقى من اهتمام ورواج بين المصممين بجميع شرائحهم، فقد عمل المجلس على توسيع دائرة المستفيدين ليشمل جميع الشباب في أنحاء العالم كافة، حيث استقبل الملتقى خلال الأسبوع الماضي طلبات تسجيل من دول كثيرة منها أستراليا، وماليزيا, وعمان، والكويت ، وغيرها من الدول.

وذكر أنه تم استقطاب عدد من المدربين والخبراء في مجال التصميم الجرافيكي، مقدماً لهم جزيل الشكر والتقدير على ماقدموه من إثراء للمحتوى العربي في مجال الجرافيك .