استمراراً لتمكين المرأة من المناصب القيادية:

سها دغريري

صدر قرار سعادة مدير عام الموارد البشرية بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الأستاذ حمد بن محمد الرميح بتكليف الأستاذة سلمى بنت حسن الشريف مديرًة لمكتب الضمان الاجتماعي بمنطقة جازان تقديراً لجهودها في المكتب النسوي .

ويأتي هذا التكليف ترجمة حقيقية لما جاءت به رؤية المملكة 2030 بتمكين المرأة من المناصب القيادية في شتى المجالات، وهو ما تستحقه “الشريف”بجدارة وغيرها من القياديات اللاتي تم ترشيحهن بمناطق المملكة. وقد عُرف عن الشريف من خبرة كبيرة وتميز في العمل ساهم بفاعلية في خدمة المستفيدين من خدمات الضمان الاجتماعي بمنطقة جازان، بمتابعة مستمرة من سمو أمير المنطقة وسمو نائبه حفظهم الله.

ومن جهتها قدمت الأستاذة سلمى بنت حسن الشريف خالص الشكر والتقدير لسعادة مدير عام الموارد البشرية على الثقة بتكليفها، سائلة الله العلي القدير أن تكون عند حسن ظن ولاة الأمر ، وأن يعينها على بذل كل ما تستطيع لخدمة هذا الوطن الغالي حماه الله، وأن تسهم في دعم مسيرة العمل للارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة من إدارة الضمان الاجتماعي بالمنطقة.

صحيفة ” سعود بوست ” تهنئ الأستاذة سلمى الشريف، بهذه الثقة الغالية بتكليفها مديرة لمكتب الضمان الاجتماعي بجازان، وتتمنى لها التوفيق.