احمد كبيسي

رد سيرخيو راموس، قائد فريق ريال مدريد، على الاتهامات الموجهة إلى ناديه بخصوص وصوله إلى صدارة الدوري الإسباني بفضل المجاملات التحكيمية خلال الفترة الأخيرة.
ريال مدريد ظهر بشكل قوي عقب انتهاء فترة التوقف الأخيرة، ليحقق 3 انتصارات متتالية منحته صدارة الليجا، بفارق المواجهات المباشرة عن الغريم الأزلي برشلونة، الذي تعثر بالتعادل سلبيا مع إشبيلية.
وسجل راموس هدفا من ركلة حرة مباشرة قاد به الملكي للفوز 2-0 على نظيره ريال مايوركا مساء يوم الأربعاء، ليرفع رصيده إلى 68 نقطة في المركز الأول.

وكان جيرارد بيكيه مدافع برشلونة المخضرم، ألمح في وقت سابق إلى وجود مجاملات لريال مدريد من جانب التحكيم، لتسهيل مهمة الملكي نحو التتويج بلقب هذا الموسم، الغائب عنه منذ عام 2017.
وقال راموس في تصريحات عقب نهاية لقاء الريال ومايوركا: “توقعنا كل يثار حاليا، ربما الأمر بسبب وصولنا إلى الصدارة، قبل ذلك لم نكن نسمع أي اتهامات ضد مدريد والتحكيم”.
راموس أضاف ساخرا من الاتهامات الكتالونية بقوله: “ربما هم يريدون أن نقدم الشكر للحكام على مساعدتنا للوصول إلى الصدارة.. عليهم ألا يخلقوا قصصا في هذا الشأن مرة أخرى”.
واعترف قائد الفريق الملكي بتراجع مستوى ريال مدريد خلال مواجهة مايوركا، معتبرا أن الأمر طبيعي نتيجة خوض مباراة كل 3 أيام بعد فترة التوقف.
واختتم بقوله: “لدينا هدف واضح، نسعى للتتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم ومنحه كهدية في ظروف استثنائية لجماهير ريال مدريد”.