فهد المالكي

شارك فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة جازان في تفعيل الحملة التوعوية “خذوا حذركم ” لتعزيز الجانب الوقائي والإحترازي التي تطلع به الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر للمجتمع .
وكان لفرع الرئاسة بمنطقة جازان الدور الفاعل في تفعيلها من خلال الدوريات الميدانية المتحركة بالواجهات البحرية الشمالية والجنوبية لمدينة جازان والتي تشهد اقبالاً من المتنزهين بعد رفع الحضر الكامل، حيث يوجه الأعضاء الميدانيين عدداً من النصائح لمرتادي الكورنيش بالتباعد الاجتماعي وكذلك لبس الكمام وغيرها من النصائح التي تقيهم بعد الله من هذا الوباء .
ووجه فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشيخ سليمان بن يحيى المالكي جميع الأعضاء الميدانيين بالتواجد في الميدان وتفعيل الجانب التوعوي لحملة ” خذوا حذركم ” بجميع الميادين وخاصة أماكن التجمعات التي يرتادها المتنزهون .مبيناً أن المبادرة آتت ثمارها منذ تفعيلها بالمنطقة من خلال مواقع التواصل الإجتماعي والشاشات الإلكترونية واللوحات الدعائية ليستفيد منها كل شرائح المجتمع وحثهم على كل ما من شأنه الحفاظ عليهم . سائلاً الله تعالى أن يحفظ للمملكة العربية السعودية أمنها وقيادتها .