ويدعو الى مضاعفة الجهود لرفع جودة المخرجات

موسى الأمير

عقد أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي، اجتماعاً برؤساء البلديات التابعة للأمانة صباح اليوم بمقر الأمانة بمدينة أبها.
وناقش الدكتور وليد الحميدي خلال الاجتماع آلية تطبيق إدارة متابعة المشاريع لضمان التنفيذ بالجودة المطلوبة والوقت الزمني المحدد لتحقيق الأهداف المنشودة وتفعيلها مع باقي البلديات في المنطقة في ظل جائحة كورونا .
وأكد على ضرورة الارتقاء بالخدمات البلدية وتلافي جميع السلبيات، وبث روح العمل الجماعي لدى منسوبي البلديات وتوزيع التنمية والخدمة البلدية وتحقيقها بشكل متزن لتشمل كافة مدن و محافظات المنطقة .
و شدد على أهمية الوقوف على طبيعة المشاريع المتعثرة في حال وجودها وتحديد مشاكل التعثر بشكل مفصل لوضع الحلول المناسبة و وضع توصيات يمكن من خلالها تلافي التعثر لاحقا .
منبها بأهمية مضاعفة الجهد للارتقاء بمستوى العمل البلدي، ورفع مستوى رضا المستفيدين من جميع المشاريع والخدمات البلدية المقدمة و من أبرزها مبادرات معالجة التشوه البصري بمدن و محافظات المنطقة و تكثيف أعمال النظافة و تقديم الجودة المأمولة من البلديات في مشاريعها المستقبلية .
الجدير بالذكر فقد قام الدكتور وليد الحميدي بعد نهاية الاجتماع بجولة على ممشى الروضة بمدينة أبها يرافقه رؤوساء البلديات للاطلاع على تصميم و تنفيذ المشروع و جودة المخرج النهائي له ليكون بذلك الحد الأدنى للجودة تنفيذ المشاريع في كافة مدن و محافظات المنطقة مستقبلا .
وأشار خلال جولته مع رؤساء البلديات على مشروع ممشى الروضة على حرص سمو أمير المنطقة الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز على الرقي في التنفيذ والدقة والجودة للمشاريع البلدية و بعدم القبول بالخلل في التصميم و التنفيذ و الاشراف .