أحلام حافظ

برعاية كريمة من صاحبة السمو الملكي الأميرة دانية بنت عبدالله بن بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود تقيم ” أسية الوقفية ” يوم غد السبت العشرون من ذو القعدة للعام الجاري 1441 والذي يوافق الحادي عشر من يوليو 2020 في تمام الساعة الثامنة مساءاً الملتقى الافتراضي ” دعم أسر ذوي الاعاقة في الازمات ” بالشراكة مع مجموعة من المنظمات والجمعيات التي تهتم بأسر ذوي الاعاقة.
ويستضيف الملتقى مجموعة من المختصين والخبراء والمتحدثين من المنظمات والجمعيات التي تهتم بأسر ذوي الإعاقة ستناقش ثلاث محاور تدور حول الوضع الحالي لأزمة كورونا وتداعياتها وأثرها عليهم.
وستفتتح الجلسة بكلمة لرئيس مجلس إدارة أسية الوقفية الدكتورة أسماء الرويشد ثم كلمة ضيفة الشرف صاحبة السمو الملكي الأميرة دانية بنت عبدالله بن بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود ثم برنامج تعريفي عن واقع أسر ذوي الاعاقة في ظل جائحة كورونا والجهود المبذولة لدعمهم واستعرض دور المرشد الأسري ودور التقنيات المساندة للأسر في هذه الأزمة.
ويأتي هذا الملتقى أمتداداً لجهود أسية الوقفية ودورها الريادي في مساندة الجهات ذات العلاقة من منظمات وجمعيات تهتم بذوي الاعاقة وأسرهم وتقديم الدعم النفسي والاجتماعي لهم وتعزيز دور القطاع الأسري في رفع الوعي عند أسر ذوي الاعاقة ومقدمي الرعاية لهم في أوقات الأزمات.