عادل القرشي

ينطلق غداً بالإدارة العامة للتعليم في محافظة الطائف ممثلة في إدارة نشاط الطالبات وبالشراكة مع مركز التميز فعاليات الملتقى النوعي الأول الذي يرعاه المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي ويقدم للمشاركين في مسابقة مدرستي “خطوات ذكية في بناء وتصميم منتجات إبداعية مؤهلة” ويشارك فيه عدد من المختصين في مختلف المنتجات وذلك عبر منصة الزووم ولمدة يوم واحد.

ويهدف الملتقى إلى تهيئة وتأهيل المشاركين في مسابقة مدرستي الرقمية لتقديم مواد تثقيفية وتعليمية متنوعة تسهم في تعزيز أهمية التعليم الالكتروني والتعليم عن بعد وتنمية المهارات في هذا الجانب وتعزيز المشاركة المجتمعية في العملية التعليمية.

ويشارك في الملتقى الذي ينفذ عن بعد يستهدف منسوبي ومنسوبات التعليم والطلبة وأولياء أمورهم أكاديميين ومتختصين من جامعات سعودية وإدارات تعليمية مختلفة، يسلطون من خلال الملتقى الضوء على المنتجات التي تتضمنها المسابقة وهي الرسائل الإيجابية المؤثرة والتحقيق الصحفي والموشن جرافيك والانفو جرافيك والمقاطع المرئية والمسموعة والمستندات التشعبية.

يذكر أن مسابقة مدرستي الرقمية والتي أطلقتها وزارة التعليم شهدت تفاعلاً كبيراً على مستوى تعليم الطائف والمحافظات التابعة له تعليمياً ، وتفاعل مختلف شرائح المجتمع مع المسابقة.