جدة_بوست

عقدت جمعية “عواد الآمل للمرضى” بجدة، اجتماع الجمعية العمومية العادية والغير عادية لـ 2022 في المقر الرئيسي للجمعية.

وألقت رئيس مجلس الإدارة الدكتورة ريم فاروق الصبان كلمة، رحبت فيها بأعضاء الجمعية العمومية ، متفائله بهم، وأكدت حرصها على أن يكون هذا الاجتماع مثمرًا بالخيرات يحمل الكثير من القرارات الصائبة.

وتحدثت المدير التنفيذي أ. فتون هشام عرب، عن محاور الجمعية العمومية العادية والغير عادية التي تضمنت جدول الأعمال المرسل في الدعوة حيث تم استعراض جدول الاعمال، تلى ذلك تقديم إيجازا عن منجزات ونشاطات الجمعية في العام الماضي من مشاريع وبرامج ، إضافة لمناقشة الموازنة التقديرية لعام 2022م.

واعربت المشرفة أ. ريم القحطاني في مركز التنمية الاجتماعية بجدة على الجهود المبذولة من قبل اعضاء الجمعيه بدعمهم للارتقاء بالجمعية نحو تنمية مستدامه بما يحقق رؤية الجمعية وأهدافها والعمل على استقطاب مزيد من الاعضاء في الجمعيه العموميه و المتطوعين والمانحين والاهتمام باستراتيجية تحقيق (الاستدامه المالية )حتى تصبح الجمعيه قادرة على الاستمرار في تحقيق رسالتها الخيرية على المدى الطويل، وذلك بما يتوافق مع تحقيق رؤية المملكة 2030 والتي ترتكز على اهميه بناء مجتمع حيوي واقتصاد مزدهر يعيش أفراده في بيئة ايجابيه وصحيه تتوافر فيها مقومات جودة الحياه .

وفيما يخص الاعتمادات عرضت المدير التنفيذي “الخطة التشغيلية والتقرير السنوي”، و طرح الميزانية للأعضاء مفصلة كل منها عن الأخرى.

وفي الختام ثمن أعضاء الجمعية العمومية الجهود المبذولة التي قامت بها رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والادارة التنفيذية والموظفين العاملين بالجمعية وحرصهم على إنجاح وتطوير العمل الخيري والنهوض بها، وذلك من خلال بذل المزيد من الجهود والسعي لتوفير الدعم والتمويل ، لكي تستطيع الجمعية تنفيذ أنشطتها بيسر وسهوله.