مريم مباركي

 

انطلقت عصر يوم أمس السبت الموافق ٢٣-٩-٢٠٢٣ في محافظة فيفاء فعالية “مسيرة الدوائر الحكومية لليوم الوطني ال ٩٣” تحت شعار “نحلم ونحقق”، برعاية محافظ فيفاء المهندس / صالح بن علي القحطاني.

 

وذلك ضمن فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الـ ٩٣، التي تنظمها محافظة فيفاء وبمشاركة عدد كبير من الجهات الحكومية التي زينت مركباتها بالأعلام والعبارات الوطنية وبصور خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.

 

شارك في المسيرة التي استمرت لأكثر من ساعة ابتداءً من منتزة النافورة وامتداداً الى سوق فيفاء الشعبي بحقو فيفاء معظم القطاعات الحكومية .

 

وشاركت وزارة الصحة ممثله بمستشفى فيفاء العام وادارة الازمات والكوارث بصحة جازان ( بقيادة د. شوقي الحازمي وفريقه ) حيث شاركت بعدد ٨ سيارات إسعاف مختلفة.

 

 

وأعرب مدير مستشفى فيفاء العام الاستاذ/ يحيى بن موسى الفيفي عن فخره واعتزازه بما شاهده من مشاعر وطنية لدى المشاركين والمشاركات بالمسيرة والتي تؤكد عمق ما يُكنُّونه لوطننا المملكة العربية السعودية من حب وفخر واعتزاز، وحجم ولائهم وانتمائهم لهذا الوطن الغالي على قلوبنا جميعًا، مبينًا أن المسيرة هدفت لنقل الاحتفال باليوم الوطني للمجتمع بحلة ومفهوم جديد وكما قدم شكره وامتنانه على الدعم والتعاون الغير مستغرب من صحة جازان ممثلاً بادارة الازمات والطوارئ وعلى رأسها د. شوقي الحازمي.

 

كما شارك في المسيرة عدد كبير من شباب المحافظة بمركباتهم المتنوعة التي زينت بالأعلام والصور والعبارات الوطنية.

وشهدت “المسيرة” وجودًا وتفاعلاً كبيرًا من المواطنين الذين حضروا حاملين الأعلام ولافتات مزينة بأجمل العبارات الوطنية على جنبات الطريق للمشاركة والاحتفال باليوم الوطني الـ ٩٣.

 

يُذكر أن مستشفى فيفاء العام استعد للاحتفال باليوم الوطني الـ ٩٣ بباكورة من الفعاليات والمبادرات من ضمنها مبادرة اعرف ارقامك وذلك بركن خاص في منتزة النافورة وكان قد لاقى اقبال من المتنزهين والحضور.