بتوجيهات سمو امير منطقة جازان وسمو نائبه

يحيى حكمي

بناء على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وسمو نائب امير منطقة جازان صاحب السمو الملكي اﻻمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز “حفظهما الله” تابع محافظ محافظة بيش حسن بن عبدالله أبو شرحه الحالة المطرية التي شاهدتها محافظة بيش والتي كانت من متوسطة إلى غزيرة واطمئن على خطط الطوارئ التي تنفذها الجهات المختصة لمواجهة الحالة المطرية التي هطلت بشكل كثيف على محافظة بيش ومراكزها خلال هذه الأيام .
وأكد محافظ محافظة بيش ”إن سمو أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز وسمو نائب امير منطقة جازان صاحب السمو الملكي اﻻمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز حفظهما الله” يتابع كافة التفاصيل ويطالب بالعمل على معالجة كل الأضرار وتهيئة الطرق ومعالجة كافة الملاحظات الحالية ويتابع سير أعمال كافة الجهات الحكومية الأمنية منها والخدمية .
وتابع ”أبو شرحة” تصريف مياة الأمطار في الطرق والعمل على تهيئتها ومعالجة كافة العوائق التي تواجه العاملين في بلدية محافظة بيش . وأبان أن المحافظة تتابع كافة العوائق وترصد كافة الملاحظات في تنفيذ المشاريع بما في ذلك الإجراءات المتخذة من قبل البلدية مسبقاً تجاهها.
وما زالت تواصل جميع الأجهزة والقطاعات الحكومية والخدمية في محافظة بيش أعمالها خلال هطول الأمطار بمتابعة مواقع تصريف الأمطار والأحياء وشوارع وميادين المحافظة والمراكز التابعة ومتابعة منازل الاسر المتضررة من مياة الأمطار واستمع للمواطنين المتضررين من مياه الأمطار و وعد بمعالجة الأضرار .
وقد وجه المحافظ شكره لكل الجهات العامله بالميدان على حسن الاستعداد المبكر في التعامل مع الحاله وقت وقوعها وبعد انتهائها.
حيث رافق المحافظ بالجولة رئيس بلدية محافظة بيش و مدير الشرطة بالمحافظة ومدير الدفاع المدني و رئيس جمعية البر بمحافظة بيش ومدير الجمعية وعضو الجمعية وذلك معالجة الأضرار الناتجة من مياة الأمطار التي وقعت على المحافظة خلال هذا الايام.