هند معافا

أكملت بلدية عريعرة استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك، وذلك من خلال العديد من الإجراءات والتجهيزات شملت كافة المراكز التابعة لها من تنظيف مصليات وجوامع العيد وتسوية الاتربة.
وأوضح رئيس بلدية عريعرة الاستاذ كنعان التمياط أن البلدية استكملت كافة استعداداها لاستقبال عيد الأضحى  المبارك حيث تم صيانة جميع المرافق العامة من الحدائق وألعاب الأطفال والملاعب وكذلك المسطحات الخضراء، وصيانة جميع لمبات أعمدة الإنارة بجميع المرافق العامة والأحياء السكنية.
وأشار الى أنه تم رفع وإزالة جميع المخلفات والأنقاض من الأحياء السكنية والأراضي الفضاء، كما قامت البلدية بالكنس الآلي واليدوي لجميع الشوارع والمرافق العامة، وتعليق الزينة من عناقيد اللمبات المضيئة على جميع أعمدة الإنارة ووضع لوحات التهنئة بالعيد المبارك في الشوارع الرئيسية والمرافق العامة ومداخل المراكز .
كما قامت إدارة صحة البيئة بزيادة عدد المراقبين الصحيين وتكثيف الجولات على المنشآت الصحية للتأكد من استيفائها للاشتراطات و تجهيز نقطة الذبح و زيادة عدد الجزارين للحد من الازدحام المتوقع في يوم العيد ، ودعا رئيس البلدية جميع المواطنين والمقيمين إلى سرعة الإبلاغ عن أي ملاحظات او شكاوى من خلال مركز ٩٤٠ .