تحت شعار "نعود_بحذر"

مجيدة المالكي

واصل مستشفى ميسان العام ، تفعيل الحملات الميدانية لتوعية أفراد المجتمع تحت شعار “نعود بحذر” والتي يجري تنفيذها بتوجيهات سعادة مدير الشؤون الصحية بمحافظة الطائف الأستاذ سعيد بن جابر القحطاني وبمتابعة ودعم من مدير مستشفى ميسان العام الأخصائي فهد بن سعود الحارثي. 

الحملة الميدانية التي ينفذها المستشفى استهدفت العاملين في الاسواق ومرتادي المحلات التجارية و المنتزهات الترفيهية . 

وقدمت الحملة رسائل توعوية تدعو للتقيد بالاجراءات الاحترازية والبرتوكولات الوقائية للحد من إنتشار فيروس كورونا ومن ضمنها إرتداء الكمامة والتباعد الإجتماعي والمداومة على غسل اليدين والإبتعاد عن التجمعات إضافة لتنبيه العاملين بالمحلات التجارية لتطبيق البروتوكلات الوقائية.

وقدمت الحملة شرحاً لمن يرغب في إجراء الفحوصات الخاصة بفيروس كورونا مبينه أن من تظهر عليه الأعراض وأبرزها إرتفاع درجة الحرارة والسعال بامكانه مراجعة عيادة تطمن في مركز صحي ميسان دون حجز مسبق، ومن لا تظهر عليهم الأعراض ويرغبون في الإطمئنان على صحتهم بإمكانهم اجراء الفحوصات عبر الحجز في مراكز تأكد من خلال تطبيق صحتي أو مراكز الفحص الموسع. 

الحملة لاقت إلتزام كبير لعدد من المواطنين والمقيمين، وتم تقديم الشكر لهم على إلتزامهم مع مطالبتهم بالإستمرار حرصاً على سلامتهم وسلامة المجتمع.