سعودي بوست _نواف العتيبي

تصدر فريق فلامنجو المجموعة الأولى بثلاث نقـاط و بفارق الأهداف عن فريق شركات الخاطر الذي حل في الوصافة فيما يحتل فريق المستقبل المركز الثالث وأخيرًا فريق الظهران بدون نقاط .

و في المجموعة الثانية تمكن فريق التعاون من التربع على صدارة الترتيب بعد فوزه على فريق النجوم في افتتاح مباريات المجموعة بهدف وحيد سجله طارق الزول من نقطة الجزاء في اللقاء الذي حصل على نجوميته مبارك الدوسري لاعب فريق التعاون . و في اللقاء الثاني انتهت مواجهة فريق أوفسايد “بطل النسخة السابقة” بالتعادل الإيجابي مع R5 اذ سجل لأوفسايد مشاري السبت فيما سجل لـ R5 سراج الدولة و حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق أوفسايد علي النخلي .

*كأس رتال على الطريقة العـالمية*

غيرت اللجنة المنظمة العليا لبطولة سبورت يارد على كأس رتال من شكل الكأس الذي سيحصل عليه حامل اللقب في النسخة الخامسة حيث سيكون الكأس مواكباً لنفس شعار البطولة على طريقة الدوريات الأوربية . و فضلت اللجنة تغيير الشكل عن النسخ الأربع السابقة لمواكبة التطور في تقديم الجوائز بجانب اهتمامها بالدعم الكبير الذي قدمته شركة رتال للتطوير العمراني للبطولة كشريك استراتيجي للموسم الثاني على التوالي .

*كوفي و مسرحي يتصدران*

تصدر كوفي آدامز لاعب فريق شركات الخاطر و فيصل مسرحي لاعب فريق فلامنجو قائمة هدافي البطولة بعد ختام اليوم الثاني بهدفين لكل منهما فيما سجل كلاً من : ياسر بالحارث “المستقبل”, طارق الزول “التعاون”, مشاري السبت “أوفسايد” , سراج الدولة “R5” هدف لكل منهما .