بعد تحقيقها للنجاح في إصدارها الأول

إدارة العلاقات العامة

أصدرت الكاتبة والمؤلفة الأستاذة/ روان بنت محسن عقيل أبو شكور، روايتها الثانية بعنوان “مقهى سيلين”، وذلك بعد نجاح إصدراها الأول “كاجين أين الحياة”.

وتحدث الكاتبة لـ ( بوست) عن محتوى ومضمون الرواية قائلة: الرواية تتمحور أحداثها في سلسلة من المدن على مستوى العالم وهي سيرلانكا وسنغافورة وسان فرانسسكو بينما تتفرق الشخصيات في كلاً من تلك المدن ويجمعهما قلبًا واحدًا وذلك في سرد جميل ومشوق يأسر القارئ .

وقد ذكرت الكاتبة إنها تتمنى أن ينال استحسان القراء ولمن أراد الحصول على الرواية فتوجد حاليًّا في مكتبة الهندسة والبيان والتيسير في جميع فروعهم بالمملكة العربية السعودية أو لمن يرغب بتوقيع الكاتبة على الرواية التواصل على رقم الواتساب : 0570937421 .

الجدير بالذكر أن “أبو شكور” حاصلة على درجة الدبلوم العالي في المعلومات الصحية مع مرتبة الشرف، وتشغل حاليًا منصب رئيسة قسم المقالات بصحيفة “سعودبوست ” الإلكترونية وتتميز الكاتبة بحبها الشديد للكتاب لأنها تؤمن بأن الكتاب هو الوفي الذي لا يخون والنور الذي يشع داخل العقول ليكسبها ثقافةً ورقي، كما حصلت الكاتبة العديد من الدورات التطويرية سواء في تطوير الذات أو التخصص وأيضًا حصدت العديد من شهادات الشكر والتقدير من القطاعات الخاصة والحكومية .

أسرة “بوست” بهذه المناسبة تبارك للكاتبة ” روان أبو شكور”على إصدار روايتها الثانية، متمنين لها التوفيق والسداد في حياتها العلمية والعملية.