نواف العتيبي

حصل مجمع الدمام الطبي على تبرعات وصلت إلى 635 ألف ريال ، فيما حصل مركز سعود البابطين لطب وجراحة القلب بالدمام على 400 ألف خلال زيارة لجنة أصدقاء المرضى للمجمع عصر يوم الأربعاء ضمن زيارة رمضانية تستهدف مستشفيات المنطقة والتي استهلت بالمجمع الطبي بالدمام وقد حضر الزيارة رئيس غرفة الشرقية نائب رئيس اللجنة عبدالحكيم بن حمد العمار ومساعد المدير العام للخدمات المساندة بصحة الشرقية د/ أسامه المدني وأمين اللجنة عبدالرحمن الحمين .
حيث استهل أعضاء اللجنة زيارتهم باجتماع اطلع فيه أعضاء اللجنة على احتياجات مرضى المجمع من مستلزمات ومعدات وأجهزة طبية وفي أثناء الاجتماع أعلن رجال الأعمال عن تبرعهم على النحو التالي : عبد العزيز عبد الرزاق الانصاري ٤٠٠.٠٠٠ألف ريال (لمركز البابطين) ، المهيدب لخدمة المجتمع ١٥٠.٠٠٠ألف ريال ، محمد عبد الله الفرج ١٠٠.٠٠٠ألف ريال ، حرم محمد عبد الله الفرج ٤٠.٠٠٠ألف ريال ، عثمان أديب أباحسين ١٠٠.٠٠٠ألف ريال ، حسن محمد القحطاني ١٠٠.٠٠٠ ألف ريال ، محمد احمد الغامدي ٧٠.٠٠٠ ألف ريال ، ضاري عبدالرحمن العطيشان ٥٠.٠٠٠ ألف ريال ، هاشم محمد الهاشم ٢٥.٠٠٠ ريال ألف .
وعقب الاجتماع قام أعضاء اللجنة بجولة تفقدية لعدد من مرضى المجمع تمثلت في تلمس احتياجاتهم ومواساتهم ودعمهم معنوياً وتسليمهم الورود.
وقال نائب رئيس اللجنة عبدالحكيم العمار هذا السخاء الخيري من رجال أعمال المنطقة الشرقية يشكل دعماً إنسانياً في التخفيف من معاناة المرضى معرباً عن امتنانه وشكره لوفاء الخيريين من أبناء الشعب السعودي الواحد الذي تجلت ملامحه الاجتماعية في التعاطف المجتمعي في زيارة المرضى .
والجدير بالذكر أن أعضاء لجنة أصدقاء المرضى عازمون على مواصلة زياراتهم الرمضانية لمرضى المستشفيات حيث سيقومون عصر يوم الخميس بزيارة لمجمع الأمل للصحة النفسية بالدمام .