هند معافا تصويرعبده دغريري

 

رعى محافظ أحد المسارحة الأستاذ عبدالله بن محمد الريثي حفل الإفطار الرمضاني الثاني على نية الشهداء ومصابي الحد الجنوبي من رجال عاصفة الحزم الذي يقيمه مركز النشاط الإجتماعي بالجعدية التابع للجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالمحافظة.

بحضور شيخ شمل المسارحة الشيخ حسين بن أحمد فقيهي وعدد من مسؤولي الدوائر الحكومية ومشايخ وأعيان المحافظة.

حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى كلمة مصابي الحد الجنوبي الملازم متقاعد علي محمد محزري أشار فيها لدعم واهتمام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين برجال الحزم في الحد الجنوبي وأسرهم مؤكدا أن رجال القوات المسلحة ماضون بإرادة قوية وعزيمه لاتلين في حماية الوطن والحفاظ على مقدساته وأبنائه، وتابع البطل الملازم على محزري ان رجال عاصفة الحزم الأشاوس ماضون قدماً لدحر أعداء الوطن وأن إصابة الجندي من الرجال المرابطين لاتزيده إلا عزيمة وإصرار.

وقدم ابن الشهيد إياد حنتول شكره للقيادة الرشيدة على دعمهم واهتمامهم بأبناء الشهداء مثمنا دور مسؤولي المحافظة في إقامة البرامج والأنشطة التي تعنى بأسر الشهداء وأبنائهم.

ونوه محافظ أحد المسارحة في كلمته عن الجهود العظيمة التي يبذلها رجال القوات المسلحة المشاركين في الحد الجنوبي للذود عن تراب هذا الوطن الغالي مؤكداً دعم واهتمام القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهم الله لرجالنا المرابطين و أسر الشهداء وأبنائهم ومصابي الحد الجنوبي.

وثمن الريثي الدور الذي يقوم به رئيس وأعضاء لجنة التنمية الإجتماعية بأحد المسارحة ممثلة في مركز نشاط الجعدية من خلال دورهم البارز في خدمة المجتمع وتخصيص برامج فاعلة لأبطال الحد الجنوبي وأسرهم.

كما قدم رئيس مركز النشاط الإجتماعي بالجعدية الأستاذ يحيي داود محرزي شكره لسعادة محافظ احد المسارحة الأستاذ عبدالله الريثي على دعمه المستمر لأبناء المحافظة مثمنا دور الداعمين لبرامج وأنشطة المركز.

وفي الختام كرم سعادة المحافظ أبناء الشهداء ومصابي الحد الجنوبي والداعمين لهذا الحفل الذي خصص لرجال الفخر والعزة والشموخ من رجال القوات المسلحه وأسرهم.