حسن حاوي

نظم نادي اليرموك بمحافظة أبو عريش ممثلاً بفرع مكتب وزارة الرياضة منطقة جازان ولإول مره بالمحافظة، دورة الرخصة C السعودية يوم أمس الأول الثلاثاء ، حيث بلغ عدد الدارسين ٢٤ دارس وتستمر لمدة ١٢يوم مقسمة لجزئين نفذها   المدرب الوطني والمحاضر بالاتحاد السعودي والآسيوي لكرة القدم الكابتن “جبريل العميري” الحاصل على شهادة دولية للمحترفين  بمقر النادي .

من جهته أوضح رئيس النادي أ. محمد بقال : أن الدورة التي تنظمها فرع وزارة الرياضة بالمنطقة تأتى حرصاً من الادارة بالنادي على تكثيف البرامج التدريبية للراغبين للاستفادة، سعياً منها لإعطاء الفرصة للمهتمين وإبراز الكفاءات الوطنية في مجالات التدريب، إضافة إلى تأهيل المحاضرين الوطنيين.

وأشار مدير العلاقات بالنادي أ. محمدالاقصم إلى أن النادي يسعى لعمل خطة تتضمن المزيد من الدورات في هذا الموسم سعياً منها لتحقيق الأهداف التي يضعها الاتحاد السعودي لكرة القدم نصب عينيه، بتأهيل المزيد من الكفاءات الوطنية على الأصعدة كافة َ

الجدير بالذكر أن المدرب كان قد حصل شهادة الدولية بعد اجتيازه لجميع المعايير لنيل الشهادة ، وهو أحد أبناء منطقة جازان ، ويعد من الكفاءات المتميزة حيث عمل سابقاً مساعداً لمدرب منتخب الناشئين والاولمبي والمنتخب الاول لكرة القدم ويعمل الان محاضراً بالاتحاد السعودي والآسيوي .