برعاية إعلامية من صحيفة سعودبوست

عيشه إدريس

انطلقت أمس الإثنين مبادرة شكرًا سندنا والتي ينظمها فريق مبادرون التطوعي وفريق نخبة البودي قارد تحت مظلة لجنة التنمية الاجتماعية بالمدينة المنورة، واستهدفت المبادرة الجهات المشاركة والمساهمة أثناء جائحة كورونا وخلال فترة الحظر، حيث قام الفريق زيارة فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة، وقد تم استقبالهم من قبل الإداريين والعاملين بالفرع.

وعبر الدكتور/ صالح العوفي نائب المدير العام في كلمته قائلًا : تلقينا بكل الحب والتقدير المبادرة الجميلة من الإخوة في فريق مبادرون التطوعي وفريق نخبة البودي قارد ولهم كل الشكر والتقدير على هذه المبادرة مع تمنياتنا لكم بدوام التوفيق والنجاح.

من جانبها أوضحت قائدة فريق مبادرون التطوعي الأستاذة/ عيشة إدريس فلاته من خلال حديثها سعدنا بتواجدنا اليوم في فرع هيئة الهلال الأحمر، وماتكرمنا لهم إلا تأكيدًا لدورهم الأميز أثناء جائحة كورونا، وجهودهم كانت محل تقدير وأشاد، من جانب آخر أكد  قائد فريق نخبة البودي قارد الكابتن/ هاني الجهني أن جميع القطاعات تكاتفت جهودها أثناء الأزمة وأيضًا المجتمع اثبت ترابطه وتعاونه مع كافة القطاعات.

وفي ختام الزيارة كرمت الأستاذة/عيشة فلاته قائدة فريق مبادرون التطوعي
والكابتن/ هاني قائد فريق نخبة البودي قارد فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة ، استلم التكريم الدكتور/صالح العوفي، والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.