محمد الدرسي

بالتعاون والتنسيق مع المحافظة والتزاما بالإجراءات الوقائية أنهت بلدية صبيا أعمال تجهيز الشوارع والميادين العامة للاحتفال باليوم الوطني “90” للمملكة، الذي يصادف “23” سبتمبر الجاري.

إذ قامت البلدية بتركيب “1000” علم في الميادين والشوارع العامة، وتزيين “500” عمود بإضاءة LED باللون الأخضر، وتركيب وتجهيز “700” عمود ديكوري ملبس بالزينة، وتركيب “250” كشاف أخضر لإنارة النخيل، وتركيب وتزيين “10” أعمدة إنارة هاي ماست، و”40″ كشاف باللون الأخضر، وتزيين النخيل والأشجار في “8” شوارع رئيسية، وتركيب “200” لوحة تتضمن صور القيادة، بجانب العمل على تزيين الحدائق بأعمال الزينة.

كما قامت بتهيئة المواقع التي سيتم عليها إقامة الابتهاج باليوم الوطني “90” للمملكة بمشاركة العديد من الجهات الحكومية وبإجراءات احترازية مشددة للحد والتوعية من خطر الإصابة من فايروس كورونا. وتشمل معرض الجهات الحكومية في الصالات المغلقة والسينما المفتوحة أمام مركز الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز لرعاية الموهوبين، وموقع شارع الفل في جادة صبيا

الجديد بالذكر بأن بلدية محافظة صبيا قد بدأت في وقت مبكر الاستعداد لليوم الوطني، مسخرة كافة إمكانياتها وكوادرها البشرية والفنية للاحتفال بهذه المناسبة تبعاً للمعايير الصحية.