مريم مباركي_متابعات

أطلع مُحافظ أحد المسارحة الأستاذ /عبدﷲ بن محمد الريثي في مكتبه أمس، على المشروعات والبنى التحتية الجاري تنفيذها بمركز الحكامية، وذلك خلال استقباله رئيس مركز الحكامية أ/ علي عواجي و رئيس البلدية م/ علي عطيف ومدير شرطة المضايا أ/ عبده هزازي ورئيس المجلس البلدي أ/ محمد حكمي.

واستهل الريثي اللقاء بكلمة أكد فيها أهمية تقديم أفضل الخدمات البلدية للمواطن والمقيم، متمنياً لمركز الحكامية ، ورئيس البلدية والمجلس البلدي التوفيق في تقديم كل ما يحتاجه المواطن والمقيم في المركز من المشروعات والخدمات البلدية.

وشدد الريثي على أهمية الدور المناط بمتابعة المشروعات الخدمية والتنموية ودور المجالس البلدية ومساهمتها الفعالة في دفع عجلة التنمية بالمنطقة من خلال تضافر الجهود مع مجلس المنطقة والمجالس المحلية بالمحافظات بما يضمن تقديم أفضل الخدمات بمختلف مدن ومراكز وقرى المنطقة، وتحديد الإحتياجات الفعلية والآليات والخطط الكفيلة بتوفير تلك الإحتياجات وتنفيذ المشروعات ومتابعتها منذ الرفع بها لجهات الاختصاص وحتى تنفيذها على أرض الواقع.

ونوه بالإنجازات التي حققتها البلدية والمجالس البلدية ومنها بلدي مركز الحكامية خلال السنوات الماضية والأهداف والخطط التي تسعى المجالس الحالية لتنفيذها في دورتها الحالية، داعياً الله تعالى للقائمين عليها العون والتوفيق لكل ما من شأنه خدمة وتنمية ورفع الوطن.

كما استمع الريثي خلال اللقاء لشرح مفصل عن الأنشطة والبرامج والخدمات التي تنفذها البلدية والتي تقع في إطار عمل المجلس وجهوده المبذولة بما يضمن تحقيق الرفاهية للمواطن والمقيم بالمركز.