مريم الغامدي

عرفاناً بدوره في بناء المستقبل واحتفاءً بما قدمه خلال الأزمة وتقديراً لجهوده في صناعة المستقبل وبالتزامن مع مناسبة ‏⁧‫#اليوم_العالمي_للمعلم‬⁩ أطلق ‫#تعليم_المخواة‬⁩ حزمة من لبرامج للاحتفاء بالمناسبة .

وترأس مدير التعليم الدكتور علي الجالوق اجتماع اللجنة الإشرافية للاحتفاء على مستوى الإدارة بحضور أعضاء اللجنة .

 وتفصيلاً ناقش الاجتماع تكريم المتقاعدين ، وخطة الاحتفاء بالمعلم وبرامج الحملة الإعلامية ، إضافة إلى برنامج الاحتفاء .

ووجّه بأن تعكس البرامج مكانة المعلم وتبرز القصص الإيجابية التي قدمها المعلم في فترة أزمة ⁧‫كورونا‬⁩، كما اطلق تعليم المخواة بطاقة تهنئة للمعلمين والمعلمات .

http://makhwahedu.com/mak_it/TeachersDay/

واعتمد الجالوق برامج الخطة الإعلامية لليوم العالمي للمعلم التي اشتملت على العديد من البرامج الإعلامية والنشر المتنوع ومن بينها بودكاست عطاء المعلم مستقبل الوطن الذي يشارك فيه النخب القيادية والفكرية والإعلامية على مستوى الوطن .

كما شاركت عدد من الجهات في فعاليات الاحتفاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتزينت الميادين العامة والشوارع الرئيسة بالمحافظات بعبارات الإجلال لمعلم الأجيال .

وبثت مدارس تعليم المخواة عبر التيمز كلمة مدير التعليم إلى المعلمين التي جاء فيها أنه عام مختلف ، لعب فيه المعلمون أدواراً طموحة ، أثبتوا من خلالها أنهم يتعاملون مع كل الظروف والتحديات بكفاءة عالية ، وقيادة العمل التعليمي بما يتواكب مع متطلبات المستقبل ومستهدفات الرؤية الطموحة .