حافظ رياني

بتوجيه من سعادة رئيس مركز الشقيري الأستاذ/ محمد بن سلطان بن هجاج ، وبمتابعة من رئيس بلدية ضمد الاستاذ عبدالعزيز بن محمد الشعبي قامت لجنة الاصحاح البيئي بمحافظة ضمد صباح اليوم الأربعاء وبمشاركة مركز الشقيري بجولات تفتيشية على المحلات التي بالمركز لمراقبة مستوى النظافة وكل ما يختص بالصحة العامة.

حيث تم رصد العديد من المخلفات وأصناف المواد الغذائية المنتهية والغير صالحة للاستهلاك الادمي وتم ضبط بعض المحلات المخالفة وقد جرى إقفالها لتطبيق التعليمات النظامية بحقهم.

وقد أوضح “بن هجاج” أن هذه الجولات تأتي تنفيذًا لتعليمات سعادة محافظ ضمد الأستاذ سمير الغامدي المبنية على توجيهات سيدي صاحب السمو الملكي أمير المنطقة وسيدي صاحب السمو الملكي نائب أمير المنطقة حفظهم اللهً الحريصين على سلامة المواطنين والمتضمنة تكثيف الجولات الرقابيه لهدف المتابعة أولاً بأول والوقوف عن كثب على كافة الخدمات الملامسة لإحتياجات المواطنين .

من جانبة شدد سعادة رئيس المركز على ضرورة إلتزام أصحاب المحلات بالتعليمات والالتزام بكافة الاشتراطات اللازمة وسيتم قيام اللجان الرقابية بجولات مختلفة وبشكل مفاجئ وسيتم تطبيق أقصى العقوبات الرادعه لكل مخالف للأنظمة واللوائح وذلك حرصاً على سلامة المواطنين من أبناء المركز والقرى التابعة له.