علي حمدي

تابع فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير الشيخ جابر بن عبدالله الشهري تفعيل حملة الصلاة نور التي أطلقتها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ودشنها معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، وأطلقها في فروع مناطق المملكة أصحاب السمو الملكي أمراء المناطق.
حيث وقف فضيلته على تفعيل هيئة محافظة خميس مشيط وتجهيزاتها لفعاليات الحملة التي تمتد لمدة ستة أشهر.
وقد قامت هيئة محافظة خميس مشيط بتفعيل الحملة ميدانياً وتوعوياً بالإضافة إلى عمل أكثر من 70 لوحة بنر من تصاميم الحملة، وترجمة عدد من مواد الحملة إلى ستّ لغات ليستفيد منها أكبر شريحة من العمالة والمقيمين على ثرى بلدنا الطاهر، وطُبع شعار الحملة على عدد من المواد المكتبية كالأقلام ونحوها، كما وُضع شعار الحملة على جميع السيارات التابعة لهيئة المحافظة.
وقد شاهد فضيلة المدير العام عرضاً مرئياً عن الحملة واستمع إلى شرح عن الحملة وتفعيلها والخطط المعدة لاستمرار التفعيل في الفترة القادمة من فضيلة رئيس هيئة محافظة خميس مشيط الشيخ سعيد بن ناصر الشهراني. كما زار فضيلة المدير العام القطاع الجنوبي بهيئة محافظة خميس مشيط واجتمع فيه بمنسوبي المركز واستمع لاستفساراتهم ومداخلاتهم وأجاب عنها.