ماهر عبدالوهاب

يطرح العرض هموم الممثل والفرق المسرحية بشكل عام . وما يواجه الممثل من مواقف خلال رحلة عمله في المسرح. ستة شخصيات مسرحية تطرح كل شخصية همومها ومشاكلها .
يقدمها المخرج أحمد الصمان . بطريقة فنتازية واستعراضية . معتمدا على أداء الممثلين وتوظيف الاضاءة المسرحية السينوغرافيا في عدد من المشاهد .
كلنا نصوص من تأليف الكاتب الاستاذ مشعل الرشيد. ومن اداء محمد الصليمي. محمد توفيق. محمد بالبيد. فارس دمدم . سلطان المالكي. محمد الجعيد.
واوضح الاستاذ عبدالله باحطاب . مدير الاندية الطلابية . المشرف الفني على العرض. أن نادي المسرح في جامعة الملك عبدالعزيز . لديه خطة فنية خلال هذا العام والعام القادم بتقديم عدد من العروض المسرحية . للكبار . والاطفال .
الجدير بالذكر أن نادي المسرح تأسس منذ١٤٠٣- قدم خلالها اكثر من خمسة وتسعين عرض مسرحي. لمختلف المدارس المسرحية. واستفاد النادي من خبرات عشرين مخرج مسرحي مروا على النادي . أثروا . حصيلته الفنية من مصر. والمغرب. وتونس. وسوريا . والعراق. والسودان . إضافة إلى مجموعه كبيرة من المسرحيين المخرجين السعوديين .
وقد شارك النادي في عدد من المهرجانات المحلية والعربية والدولية . حقق خلالها استفادة كبيرة عبر الاحتكاك بالفرق المسرحية المحترفة ومشاهدة عدد من العروض في المهرجانات .
يقام العرض على مسرح ٢٦ بعمادة شؤون الطلاب
يوم الاثنين ٩/ نوفمبر / ٢٠٢٠- الساعة التاسعة مساء. بحضور الجمهور. وايضا عبر رابط البث المباشر . rtmp://a.rtmp.youtube.com/live2