رباب الدرسي

نظمت ديوانية المتقاعدين التابعة للجنة التنمية الاجتماعية بضمد وبحضور محافظ المحافطة أ/سمير بن مسفر الغامدي مساء أمس الأربعاء لقاء رئيس مجلس إدارة نادي الوطن الدكتور/ محمد حمود حبيبي، والذي أقيم بالمركز الحضاري بالشقيري التابع للمحافظة.

هدف اللقاء إلى التعرف على منجزات النادي وسير أعماله خلال السنوات الخمس الماضية بالإضافة إلى عرض لأهم الآمال والتطلعات المستقبلية لخطط النادي.

وقد أوضح الدكتور محمد حمود حبيبي في كلمته التي ألقاها خلال اللقاء أنه وفي ضوء الآمال والتطلعات المستقبلية لخطط النادي والذي تتضمن مهامه الأساسية في جذب شباب المحافظة الراغبين في دعم مهاراتهم الرياضية حسب المهام التي يقوم بها النادي، مضيفاً أن النادي يضم ٧٠٠ شاب من أبناء ضمد وما يتبع لها من قرى حلمهم الوحيد هو الوصول إلى العالمية والعمل على رفع مهاراتهم وقدراتهم الرياضية أسوة ببقية النوادي سواء داخل المنطقة أو خارجها.

واختتم اللقاء رئيس لجنة التنمية بضمد أ/أحمد عقيلي بكلمة ألقاها معبراً فيها عن شكره وتقديره لأعضاء ديوانية المتقاعدين التابعة للجنة التنمية الاجتماعية مشيداً بدورهم الفاعل في المشاركة في كل ما من شأنه أن يخدم أبناء المحافظة بضمد.