رباب الدرسي

قام فريق سواعد التطوعي للبحث والإنقاذ بجازان بزيارة لنادي المجصص الموسمي 40 يوم الأربعاء العاشر من شهر رمضان .

حيث اطلع فريق سواعد على العديد من البرامج الصيفية التي يقيمها نادي المجصص وتعرفوا على الأنشطة المقامة بالنادي والتي منها الأنشطة الترفيهية والألعاب الرياضية والثقافية والإجتماعية والكشفية إضافة إلى العديد من المناشط المختلفة والتي تنفذ بأساليب جديدة ومبتكرة مستوحاه من البيئة التعليمية التي تحقق رؤية وزارة التعليم والإدارة العامة للتربية والتعليم بجازان .

كما ابدو إعجابهم بالمسار التطوعي الذي يقيمة نادي المجصص الموسمي ومااشتمل عليه من انشطة متنوعة شارك بها جميع الفئات كبارا وصغارا
وقد تجولوا ببقية المسارات المقامة بالنادي مشيدين بما يقدمة النادي الموسمي من برامج توعوية ومسابقات وألعاب ترفيهية ابهجت جميع المشاركين والحضور.

وقد شاهد الفريق جانبا من المباراة المقامة بدوري كرة القدم بنادي المجصص واعربوا عن فخرهم وسعادتهم لما شاهدوه من جهود جبارة لإحتضان فئة الشباب وشغل اوقاتهم بما يعود عليهم بالفائدة .

كما حضر فريق سواعد اثناء زيارتهم الدورة التي أقيمت بالنادي لتعلم أساسيات التصوير حيث نفذها وادارها بجدارة المدرب أحمد مدخلي وحضرها العديد من محبي التصوير .

وفي ختام الزيارة قدم فريق سواعد التطوعي الشكر والتقدير لإدارة النادي بقيادة قائد النادي الأستاذ خالد أبودوشة والمشرف على النادي الأستاذ حمود علي حوذان.

لما لمسوه من حسن الإستقبال والضيافة والترحيب المبهج بالفريق وماشاهدوه من البرامج الرائعة والإنجازات المجتمعية المختلفة معربين عن سعادتهم لإستضافتهم من قبل نادي المجصص الموسمي .

ومن جانبه عبر قائد النادي والمشرف عليه عن بالغ سعادتهما لهذه الزيارة ومشاركة فريق سواعد التطوعي لهم في هذه الليلة في اجواء ملؤها البهجة والإخاء حيث كان يوما توعوي وتدريبي وترفيهي تخللته العديد من المسابقات وتوزيع للجوائز مما اسهم في إدخال السرور في قلوب جميع مرتادي النادي والزائرين له وبث روح التشجيع والمنافسة.

الجدير بالذكر ان الأندية الموسمية تهدف إلى تدريب الشباب على إنجاز المهمات والمشاركة بالتنظيم والخدمات الإجتماعية المختلفة ومشاركة المجتمع في مناسباته حرصا على استغلال اوقات الشباب ودمجهم بالمجتمع بما يعود عليهم بالنفع وينمي مواهبهم ويصقل شخصياتهم ليكونوا لبنة خير لوطنهم في المستقبل .