خلال مشاركته

عادل القرشي

أكد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي على أهمية دور الأسرة في رحلة التعليم عن بُعد لكونها شريكا رئيسا في نجاح منظومة التعليم عن بعد وتوفير الأدوات اللازمة وتهيئة البيئة المناسبة للطالب والطالبة نحو تحقيق النجاح والتفوق.

جاء ذلك خلال مشاركته مع 7 من طلاب التربية الفكرية بالصف الثاني متوسط من مدرسطة حطين المتوسطة، لحضور درس افتراضي لمادة العلوم “الترشيد” عن بعد من خلال منصة مدرستي وبرنامج التيمز الافتراضي التزامني الذي قدمه المعلم محمد الغامدي ، بحضور المساعد للشؤون للتعليمية بنين وبمشاركة مدير عام التربية الخاصة بالوزارة حصه آل مشعان ومدير إدارة التربية الخاصة بالادارة ومدير مدرسة حطين المتوسطة.

وأشاد اللهيبي بالجهود المبذولة بما يحقق استمرار الرحلة التعليمية عن بُعد، مستمعًا إلى شرح المعلم و المهام والواجبات التي تقدم لطلاب التربية الفكرية عبر المنصة ، مقدماً شكره للمعلم على جهوده ، ومثمناً جهود المدرسة وإدارة التربية الخاصة وقيادة المدرسة والدعم اللامحدود من الادارة العامة للتربية الخاصة بالوزارة.

من جانبه اشاد مدير عام التربية الخاصة بالوزارة بدور المدارس وقادتها وجهود المعلمين والمعلمات وشغفهم بتذليل الصعاب، وتسهيل الرحلة التعليمية عن بُعد للطلاب والطالبات، من خلال المنصات الإلكترونية التي وفرتها وزارة التعليم وفي مقدمتها منصة مدرستي.