خلال زيارتهم إلى منطقة الباحة

مريم الغامدي

قام وفد من غرفة مكة المكرمة بزيارة لمكتب اللجنة العقارية بغرفة الباحة حيث كان في إستقبالهم الأستاذ يحيى بن محمد أبو راس عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة العقارية بغرفة الباحة. 

والقى كلمة رحب من خلالها بالوفد من رجال المال والأعمال في الباحة عروس المصايف ومدينة الضباب وحديقة الحجاز وضيعة مكة .. متمنياً لهم طيب الإقامة في ربوعها الساحرة بالجمال والطبيعة الخلابة . وعبر أبو راس نيابة عن أعضاء اللجنة العقارية عن شكرهم على هذه الزيارة التي تعمق التواصل بين الغرف التجارية.. وتعبر عن روح المبادرة ، والعمل الخلاق الذي تعودت عليه غرفة مكة بتاريخها الممتد منذ نشأتها وتأسيسها قبل أكثر من سبعين عاما ، وأشاد أبو راس بمبادرة غرفة مكة المتمثلة في ( استكشاف الحزام الذهبي لجنوب المملكة ) سائلا المولى العلي القدير أن يتحقق الهدف المرجو منها ، وأن تكون بادرة خير وبركة في تحفيز العمل الاستثماري المشترك بين الباحة ومكة المكرمة .. وبقية المناطق في ظل الرعاية والاهتمام والدعم الذي يوليه سمو أمير المنطقة الأمير الدكتور حسام بن سعود لتنمية وتطوير منطقة الباحة. 

وقال : أتطلع إلى استثمارات رجال المال والأعمال بمكة المكرمة داخل الباحة .. وهذه الزيارة تتيح الوقوف على امكانيات المنطقة السياحية والاقتصادية والتجارية والتنموية وهي أرض بكر للاستثمار الواعد في كل المجالات خصوصا العقارات السياحية بكل أنواعها .. فنادق وشقق مفروشة وقرى ومنتجعات ومدن ترفيه ، واعرب الأستاذ هشام كعكي عن شكره وتقديره للأستاذ يحيى أبو راس على كرم الضيافة متمنيا أن تتحق أهداف الزيارة مشيدًا بمزايا منطقة الباحة السياحية والتراثية والزراعية.