لتعزيز ثقافة الجودة في العاملين

مجيدة المالكي

أنشأت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة (كهاتين) وحدة جديدة بالجمعية تحت مسمى: “وحدة التميز والابتكار المؤسسي” لتعزيز ثقافة الجودة في العاملين بالجمعية، وذلك بفروعها الثلاثة في المركز الرئيسي بمكة المكرمة والطائف والمدينة المنورة تحقيقاً لرؤية الجمعية الطموحة في تطوير الخدمات والمبادرات التي تصب في مصلحة الأيتام.

وتهدف وحدة التميز إلى نشر ثقافة الجودة والتميز والابتكار وإذكاء روح المنافسة بين العاملين في الجمعية وتغذية بنك الأفكار بالجديد من الإبداعات والمبادرات الابتكارية ويأتي انطلاق الوحدة تزامناً مع شهر نوفمبر (شهر الجودة).

فيما أكد مدير عام الجمعية د.م. محمد بن عبدالرحيم ناقرو أن وحدة التميز بجمعية كهاتين تهدف إلى تنفيذ عدد من المبادرات لتحقيق الجودة والتميز المؤسسي مشيرا إلى أن باكورة مبادرات الوحدة كانت ” مسابقة ابتكار كهاتين الأول ” والتي نسعى من خلالها إلى تدريب العاملين على صناعة الأفكار الابتكارية للجمعية، وتحويلها إلى مبادرات نوعية.

كما أضاف ناقرو أن الجمعية رصدت جوائز تحفيزية مالية للأفكار المتميزة من العاملين في فروع الجمعية الثلاثة، سائلاً الله التوفيق والسداد للعاملين في الجمعية الذين أخذوا على عاتقهم خدمة أيتام البلد الحرام.