أطياف الأمير

نظم مركز التأهيل الشامل بمنطقة جازان بقسميه الذكور والإناث اليوم الخميس الموافق ١٤٤٢/٤/٢٥هـ احتفاء باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة 2020 برعاية مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ومساعده للتنميه المهندس/أحمد قنفذي والإستاذة فوزيه باصهي وبإشراف مدير المركز الأستاذ /أحمد أبو شرحه ورئيسة القسم النسائي أ/حنان كرشمي.

فيما قدم البرنامج الأستاذ/ خالد عارضي رئيس مجلس ادارة جمعية معين التطوعيه لخدمة المجتمع وابتدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم القاها المستفيد/ عادل عبد الودود.

ثم كلمه للأستاذة /فوزية باصهي مساعد المدير العام شكرت فيها جمعيه الاطفال المعوقين لاستضافتهم الحفل و جميع الموظفين والموظفات والقائمين على المركز واثنت على جميع الجهود المبذولة في خدمه ذوي الاعاقة الخاصة بالمنطقة.

ومن ثم تقدم مدير المركز الأستاذ/أحمد أبو شرحه بكلمة ذكر فيها بأن اليوم العالمي لذوي الاعاقة “يصادف يوم ٣ ديسمبر من كل عام وقد خصص هذا اليوم من قبل الأمم المتحدة منذ عام ١٩٩٢ م لدعم ذوي الاعاقة ويهدف إلى زيادة الفهم لقضايا الإعاقة ودعم حقوقهم”

كما شاركت وحدة الخدمات المسانده بعرض للخدمات المقدمة من قبلهم ، وفقرة ترفيهيه مقدمه من فريق سماء الروح بقيادة أ. خديجه سويد
وشاركت الاستاذة/ عبير طبيقي معلمة ورئيسة جمعية الثريا للمكفوفين بجازان بقصة واقعية تحفيزيه .

بالاضافة إلى جمعية لمسة إدراك للوقاية الصحية تمثلها الاخصائية النفسيه /أحلام الشهاري، كما شاركت الاقسام بالمركز بأركان تعريفيه عن الخدمات المقدمة من قبلهم وكذلك المشاركه من قبل جمعية تنميه إنسان .

في الختام تم تكريم الجهات المشاركة في هذه المناسبة .