خلال مشاركته في قافلة أسر الشهداء بمكة

زهراء دغاس

أوقف المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد بمكة المكرمة مصاحف عن شهداء الواجب الذين نذروا أنفسهم لحماية أمن الوطن ومقدراته حتى يكون الأجر باقياً إلى قيام الساعة, ويبلغ عدد المصاحف أكثر من 250 مصحفا.

جاء ذلك خلال مشاركته في فعالية “قافلة شهداء الواجب” بمنطقة مكة المكرمة, والتي أقيمت لمدة ثلاثة أيام بفندق فوربوينتس بنسيم مكة بمشاركة أكثر من 200 من أبناء أسر الشهداء, احتفاءً بهم وتكريما للأبطال الشهداء.

وتأتي مشاركة مكتب أجياد للدعوة في هذه الدعوة كمساهمة منه في رد الجميل لأسر شهداء الواجب الذين ضحّوا حياتهم من أجل حماية الوطن وتخليدا لما سجلوهُ من ملاحمِ الشرفِ والبطولةِ والإخلاصِ والتضحيةِ , حيث شارك المكتب بجناح تفاعلي, اشتمل على مصاحف مع تفسير مختصر وبعض الهدايا الخاصة للأسر.

وقد زار جناح المكتب سمو الأميرة هند بنت عبدالرحمن آل سعود, رئيسة اللجنة العليا لقافلة شهداء الواجب, وتعرفت من خلالها على برامج وأنشطة المكتب المقدمة لضيوف الرحمن طوال العام, وأشادت سمو الأميرة هند على هذه الجهود سائلة الله للمكتب التوفيق والسداد.

وشارك في الفعالية أكثر من 10 جهات حكومية وأهلية وخيرية, وشهدت تفاعلاً كبيراً من أوساط المجتمع وحظيت إشادة واسعة من شتى وسائل الإعلام المتنوعة.