مريم الغامدي

شهد مدير تعليم المخواة الدكتور علي الجالوق انطلاقة الفصل الدراسي الثاني بمدرستي الأمير محمد بن سعود المتوسطة والثانوية .

فيما شارك أكثر ٢٣٠ من القيادات التعليمية والمشرفين والمشرفات قادة ومنسوبي المدارس الانطلاقة الجادة للفصل الثاني وسط أجواء داعمة وتفاؤل كبير وتفاعل واسع من الأسر والطلاب وكافة مكونات المجتمع التعليمي .

وفي سياق متصل ترأس المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ سعيد بن جمعان الشدوي اجتماعاً عن بعد مع مديري ومديرات الإشراف التربوي ومكاتب التعليم لمناقشة إجراءات تطبيق الخطة المطورة للتعليم عن بُعد .

وكانت مدارس #تعليم_المخواة قد استقبلت #الفصل_الدراسي_الثاني بتحفيز وتكريم المتميزين من المعلمين والمعلمات والإداريين والإداريات والطلاب والطالبات .

وحرصت على نشر العبارات التحفيزية على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي لإشاعة أجواء من البهجة بانطلاق الفصل الثاني واستمرار الرحلة التعليمية عن بُعد عبر منصة مدرستي .

وكان ( الجالوق ) قد اطلق الحملة الإعلامية لانطلاقة الفصل الدراسي الثاني والتي اشتملت على عدد من الأوعية الإعلامية من أبرزها النشر الإعلامي المتنوع والانفوجرافات الترحيبية والمحفّزة وتبني رسالة إعلامية تهدف إلى أنسنة القصص التي يصنعها المجتمع التعليمي وإبرازها وتركز على أهمية البداية الجادة ومواكبة انطلاقة العام ونقل نبض وتفاعلات المجتمع التعليمي ودور الأسر في دعم استمرارية الرحلة التعليمية للطلاب والطالبات .