موسىك الأمير

تواصل جمعية البر الخيرية بجازان دعمها لمستفيديها بالمحافظات ، حيث امتد دعم الجمعية على إيصال ١٥٠٠ سلة غذائية و١٦٠٠ كيس دقيق فاخر لمحافظة جزر فرسان، وذلك ضمن مبادرتها التي أطلقتها تحت شعار “شتاؤنا سعدٌ” والتي تهدف إلى توزيع ٦٠ ألف سلة غذائية خلال فصل الشتاء والتي خصصتها الجمعية للأسر الأكثر إحتياجاً ، وذلك بالتعاون مع جمعية البر الخيرية بمحافظة جزر فرسان والفرق التطوعية.

وأوضح رئيس جمعية البر الخيرية بجازان الأستاذ/ يحيى بن حسن عوض أن الحملة، تهدف إلى مساندة الجمعيات الخيرية بمنطقة جازان ومحافظاتها والمراكز التابعة لها لتوفير احتياجات الأسر المستفيدة من خدماتها.

وبيّن رئيس جمعية البر الخيرية بمحافظة جزر فرسان الشيخ سليمان بن محمد بلعوص أن عملية توزيع السلال الغذائية تتم بمشاركة العديد من الفرق التطوعية بجزر فرسان، وفق خطة متكاملة للتوزيع والتوصيل للمستفيدين وذلك وفق معايير وخطط لإيصال السلات للمستفيدين بأسرع وقت ممكن وفق توجيهات وتطلعات ولاة الأمر حفظهم الله ورعاهم.

وأكد أمين عام جمعية البر الخيرية بجازان الشيخ محمد بن حسن علاوي أن هنا وهناك بصمات الخير في بلد الخير والعطاء بمبادرات وصناعة للعمل الخيري مثمنًا العطاء الوافر الذي تقدمة حكومة خادم الحرمين الشريفين للأسر الأشد احتياجا ومتابعة سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه.

سائلاً الله أن يديم على ولاة أمرنا وبلادنا وأهلنا العفو والعافية والمعافاة الدائمة في الدين والدنيا والآخرة وأن يسبغ علينا النعم ، والشكر موصول لجمعية البر الخيرية بجازان على العمل الرائع والتنسيق الجبار والمثابرة للوصول للمستفيد في كل مكان ، فيومٌ نجدهم على الجبال ويومٌ في الأودية ويومٌ في الجزر بعمل دؤوب ونشاط يتوقد شعلة ومثابرة منقطع النظير.
وقد سأل «العلاوي» الله أن يحفظ البلاد والعباد وولاة أمرها لكل ما يحبه ويرضاه.