فهد المالكي

ضمن الزيارات التي يقومون بها الرحاله لفريق الدراجات النارية لمنطقة جازان ومحافظاتها وصل الفريق لمحافظة الداير بني مالك ضمن مجموعة تضم المتحدون للدراجات النارية في الوطن العربي وتأتي تلك الزيارة ضمن الجولات السياحة التي يقومون بها المجموعة لعدة محافظات بالمنطقة .

وفي لقاء مع رئيس مجموعة فرق المتحدون للدراجات النارية بالوطن العربي الكابتن/ مصطفى الشريف الذي اوضح بأن هذه الجولة هي جزء من ضمن الجولات التي يقومون بها للتعريف بالسياحة الداخلية التي تتميز بها المملكة العربية السعودية و دعمها عبر الدراجين المتمكنين والمصرح لهم .

كما قال قائد الجولة السياحة في منطقة جازان ورئيس فريق متحدون عسير للدراجات النارية الملقب برحال الوطن /صالح عسيري ان الزيارة تأتي ضمن الجولات السياحية وايضاً التوضيح للجميع أننا ننعم بفضل الله ثم فضل قيادتنا الحكيمة بالأمن والأمان في جميع مناطق ومحافظات المملكة ومن اقصى الحد الجنوبي بمحافظة الداير ،
كما تأتي هذه الزيارة لدعم السياحة الداخلية وما تحظى به منطقة جازان من اختلاف في التضاريس مابين السهل والجبل والبحر وما تحتوي عليه محافظاتها من موروث شعبي جميل وجمال للطبيعة تختلف عن باقي مناطق المملكة .

الجدير بالذكر أن هذه الجولة حظيت بدعم وموافقة سمو سيدي أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود واهتمام ومتابعة من سمو نائب أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز آل سعود .

وعبر جميع أعضاء فريق الدراجون العرب عن بالغ شكرهم لاصاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان وسمو نائبه على تسهيل مهامهم في الجولة ودعمهم وتشجيعهم على الدور الكبير ومايقومون به في تنمية وابراز المعالم السياحية والثقافية والتراثية للمنطقة.