بوست_جدة

انطلاقاً من حرص أمانة محافظة جدة على المساهمة في العمل الخيري ودعم البنات والأبناء ذوي متلازمة داون واكتشاف مهاراتهم والمشاركة في صقلها ودمجهم في المجتمع، تم توقيع عقد شراكة مجتمعية مع جمعية متلازمة النجاح لذوي متلازمة داون في محافظة جدة المرخصة من وزارة الموارد البشرية و التنمية الاجتماعية بترخيص رقم 833.

فيما قام المهندس هتان هاشم حموده مدير العلاقات المجتمعية في الأمانة العامة بجولة تفقدية لخدمات الجمعية، ولقد لمسنا منه رحابة صدره ومبادرته لخدمة ذوي متلازمة داون وخبرته واطلاعه على أنشطة وبرامج الأبناء من ذوي متلازمة داون.

وقام المشرف العام على الجمعية المهندس محمد عون بجولة تعريفية على الجمعية ومستهدفاتها، كما عرضت المدربة وجدان شبيلي المسارات الرئيسية التي تقوم الجمعية بتنفيذها (التدريب، التوعية، الترفيه، التوظيف) للبنات والأولاد من ذووي متلازمة داون فوق 16سنة.

وفي الختام تم الاتفاق مع المهندس هتان حموده على عقد شراكة مجتمعية بين أمانة محافظة جدة وجمعية متلازمة النجاح لذووي متلازمة داون، على أن تخدم هذه الشراكة الأشخاص من ذوي متلازمة داون واسرهم، وتتيح هذه الشراكة للجمعية استخدام قاعة التدريب والمسرح للقيام ببعض أنشطة وبرامج الجمعية.