مقرن بن ربيع

‏كرم مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير ‎خالد الفيصل ، بحضور مدير ‎التعليم بمحافظة الليث الدكتور زكي بن رزيق الحازمي، ومدير مركز التميز الأستاذ علي بن حسن المسعودي ، الفائزين والفائزات في مسابقة مدرستي الرقمية ، والتي شارك فيها طلاب وطالبات التعليم ومنسوبيه والأسر وأولياء الأمور ، والمهتمون بالتعليم الإلكتروني على مستوى إدارة التعليم والقطاعات التعليمية التابعة لها والبالغ عددهم ” ١٧ ” فائزاً وفائزة ” .

وتسلم التكريم بالإنابة عنهم مدير التعليم الدكتور زكي بن رزيق الحازمي، جاء ذلك خلال الحفل الذي أقيم صباح اليوم بمقر الإمارة بمحافظة جدة ، بحضور مديري التعليم بالمنطقة .

و ثمن ” الحازمي ” لسموه الكريم رعايته ودعمه وتحفيزه الدائم لمنسوبي التعليم.
كم أعرب عن شكره وتقديره لكافة القائمين والقائمات على المسابقة ، والمشاركين والمشاركات في كافة فروعها ، وهنأ الفائزين والفائزات متمنياً للجميع دوام التوفيق والسداد .

الجدير بالذكر أن مسابقة مدرستي الرقمية هدفت إلى : تعزيز أهمية التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد ، وإثراء المحتوى الرقمي والتعليمي، بالإضافة إلى ترسيخ القيم والاتجاهات الإيجابية في البيئة الافتراضية للتعليم ، وتعزيز الوعي المهني للمعلم والقائد في جانب ثقافة التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد.

وكانت اللجنة التنفيذية للمسابقة قد أعلنت عن وصول عدد الأعمال المشاركة في المسابقة إلى ٧٩١ عملاً ، في مختلف مجالاتها الثلاثة : التعليم والتدريب والإعلام والتثقيف ، تم تحكيمها في المرحلة الأولى على مستوى المدارس ، والمرحلة الثانية على مستوى مكاتب التعليم ، فيما تم تحكيم الأعمال المرشحة في المرحلة الثالثة على مستوى إدارة التعليم .