هند معافا

بحضور نخبة من الاعلاميين والاعلاميات ونجوم السوشال ميديا يتم في التاسعة من مساء اليوم الاثنين افتتاح (صالون رواء الجمال والبهاء) .
وسيشرف مشاهير السوشال ميديا من سنابيين وسنابيات وانستوجراميين وانستوجراميات وتويتيين وتويتيات افتتاح الفعالية والقيام بالتغطية الاعلامية التي تليق بها كحدث تحبه المرأة وهو (صالون رواء الجمال والبهاء) والذي سيكون بحضور عدد من البلوقرات تتقدمهم البلوقر السيدة (سماهر حدادي).

وفي تصريح عن الخدمات المقدمة في الصالون قالت مالكة الصالون سيدة الاعمال (نوف بنت محفوظ): اخترنا لكِ سيدتي فريق عمل ذو كفإة عالية لتحصلي على الإطمئنان ، ولكي نقدم لكِ أرقى الأساليب من خلال جلسات معالجة فاخرة وسط ديكورات عصرية أنيقة لكي تنعمي عميلتنا المتميزة بالإسترخاء .

وعلى نفس السياق تحدثت مديرة الصالون دكتورة اسماء الاسود بقولها : نتشرف اليوم بالمدعوين من الاعلاميين والاعلاميات ومشاهير السوشال ميديا في حفل الافتتاح الذي سيبدأ تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الاثنين ( ١٥ رمضان ١٤٤٠هـ الموافق ٢٠ مايو ٢٠١٩م) بحي الفيحاء بجدة – شارع عبدالله سليمان – بجانب ازياء سارة مباشرة
واضافت دكتورة الاسود بأن حضور الاعلاميين الشباب سيبدأ من الساعة( ٠٩ – ١٠) عشرة مساءا وتستمر دعوة الاعلاميات حتى الساعة (٢) صباحا.

من جهتها اضافت مديرة المركز الاعلامي للفعالية الاستاذة غالية الحربى ان هناك خدمات مجانية ستقدم اليوم للاعلاميات ولهن تخيض على مختلف الخدمات مقدراه 35% بالاضافة أن هناك نسبة تخفيض لمتابعين نجوم السوشال ميديا الحاضرات والحاضرين تصل ل ٢٠% .
وكان المرحز الاعلامي للفعالية قد وجه الدعوات لحضور الافتتاح .