محمد صلاح

أثنى سمو محافظ المجمعة الأمير عبد الرحمن بن عبد الله بن فيصل، على مستوى الخدمة المقدمة للمستفيدين في مركز لقاحات كورونا (كوفيد-19) في محافظة المجمعة.
جاء ذلك خلال زيارته للمركز التابع لمستشفى الملك خالد بالمجمعة، والذي بدأ باستقبال المستفيدين مؤخراً، وذلك في مقر الجامعة.
من جانبه ذكر معالي رئيس الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن بأن استضافة الجامعة لمركز لقاحات كورونا يأتي استشعاراً من الجامعة بالمسؤولية ، ومشاركةً منها في التصدي لهذه الجائحة ، وانطلاقاً من حرصها على تفعيل دورها في خدمة المجتمع ، والتكامل مع كافة القطاعات الحكومية والخاصة بما يخدم أبناء المنطقة ويحقق الأهداف المشتركة ، وذلك في ظل الدعم اللامحدود الذي تلقاه الجامعة من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهم الله – ، هذا وقدم معالي رئيس الجامعة شكره لسمو محافظ المجمعة على متابعته ودعمه المستمر ، ولمستشفى الملك خالد بالمجمعة على جهودهم الكبيرة .
من جهته نوه مدير مستشفى الملك خالد بالمجمعة الدكتور خالد القحطاني بالحرص وبالدعم الكبير والمتابعة من قبل وزارة الصحة، وتذليلها كافة العقبات في سبيل التصدي لهذه الجائحة، وذلك انطلاقاً من الدعم اللامحدود من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – .