فهد المالكي

دشن محافظ الداير الأستاذ نايف بن لبدة اليوم الأحد مركز لقاحات كورونا بمركز بني مالك للرعاية الأولية وتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا إعلانًا عن بدء حملة التطعيم بلقاح كورونا بالداير.

وثمّن “بن لبدة ” اهتمام ومتابعة أمير منطقة جازان ونائبه -حفظهما الله – للتعامل مع جائحة كورونا التي أسهمت ولله الحمد في الحد من انتشار الفيروس بالمحافظة. 

 مشيدًا بجهود قطاع الرعاية الأولية ببني مالك على تهيئة المركز ويستهدف المركز كل المواطنين والمقيمين بالمحافظة والمراكز التابعة لها.

وحث المواطنين والمقيمين بالمحافظة على المبادرة في التسجيل للحصول على هذا اللقاح الذي توفره الدولة مجانًا للجميع والتقيد بالإجراءات الاحترازية من لبس الكمامة والتباعد الاجتماعي وتحميل تطبيق توكلنا وغيرها من الإجراءات الاحترازية والوقائية سائلاً الله تعالى أن يحفظ بلادنا ويديم عليها أمنها واستقرارها.

واستمع “بن لبدة” خلال التدشين لشرح من مشرف قطاع بني مالك للرعاية الأولية فرحان جبران المالكي عن مركز اللقاحات بمركز بني مالك للرعاية الأولية بحي عرقين، والذي جهز بالخدمات الأساسية بتصميم يسمح باستقبال أعداد كبيرة من المستفيدين بطريقة منظمة ويعمل به نخبة من الكوادر والأطقم الطبية المتخصصة مع أخذ جميع التدابير الاحترازية والوقائية.