ضِمن مشروع إفطار صائم

رباب الدرسي

ضرب أعضاء فريق النخبة التطوعي التابع للجنة التنمية الأجتماعية الأهلية بجازان أروع الأمثلة في العمل التطوعي, وهم يقومون وبشكل يومي مُنذ مطلع شهر رمضان المبارك على تنفيذ مشروع “إفطار صائم ” مستهدفين المسافرين وعابرى الطرق وذلك بالتعاون مع الأسر المنتجة وشركة المراعي .

حيث زار أمس الثلاثاء أبطال الحد الجنوبي المرابطيين على الحدود وذلك ضمن مشروع الفريق مستهدفين أبطال الحد الجنوبي المرابطين على ثغور الوطن الطاهر بمنطقة جازان , وتهدف إلى تسهيل وتوفير وجبة الإفطار لهم كونهم قدموا أنفسهم فداءً للذود عن المقدسات والمليك والوطن والمواطن .

وأوضح قائد الفريق أن الفريق التطوعي الميداني والمكون من مجموعة من شباب يعدون الركيزة الأساسية لتنفيذ ونجاح هذا المشروع ، الذي شهد منذ انطلاقته نجاحًا كبيرًا وإقبالًا كبيرًا من قبل الاعضاء الذين يقومون وبشكل يومي على تجهيز الوجبات و فرزها وتوزيعها بشكل منظم قبيل ساعات الإفطار وبشكل كاف.

وعبّر عدد من أبطال الحد الجنوبي المرابطين على ثغور الوطن للدفاع عن ثراه الطاهر عن سعادتهم بالدور الكبير للفريق النخبة التطوعي في دعمهم والوقوف معهم، مشيرين إلى أن نجاح مشروع أفطار صائم ” خير دليل على كرم وأصالة أعضاء الفريق وعلى إيمان هؤلاء الشباب والأطفال المتطوعين بقيمة العمل التطوعي ونبله .