برعاية محافظ صامطة "زعلة

مريم مباركي _أثير حكمي

في أجواء رمضانية جميلة وضمن البرامج والفعاليات أقامت جمعية البر الخيرية بصامطة الإفطار الأول لأبنائها الأيتام وأسرهم خلال شهر رمضان 1440 هـ .

وذلك برعاية محافظ صامطة أحمد بن عبدالله زعلة ، وحضور مدير مركز التنمية الإجتماعية بمنطقة جازان عبدﷲ الأمير، ووكيل المحافظة مصطفى علي قحل وعدد من مسؤولي الدوائر الحكومية والقطاعات العسكرية. 

 بعد ذلك ألقى رئيس الجمعية عبدﷲ يحيى سهلي كلمة أوضح فيها أن الجمعية تحرص على تأكيد التواصل الدائم مع منسوبي الجمعية ومستفيديها ، من أجل مشاركتهم في كافة المناسبات الوطنية والدينية الإجتماعية المختلفة .

وأضاف كما أنها تسعى من خلال إقامة هذا الإفطار الجماعي لأبنائها الأيتام إلى إدخال البهجة والسرور عليهم ، وبث روح الألفة والمحبة بينهم جميعًا .

ثم توالت فقرات الحفل لتشمل تدشين الموقع الالكتروني “رافد “، مع عرض نبذة مختصرة تشرح نظام الموقع وطريقة الاستفادة منه .

 كما أشاد “السهلي” بالجهود المبذولة من أجل إقامة هذا الحفل ، معربًا عن شكره لكل من ساهم في تجهيزه وإقامته ، وكذلك كافة المشاركين والداعمين الذين شاركوا بتقديم الجوائز القيمة وتوزيعها لأبنائهم الأيتام ومشاركتهم الفرحة لهم ، متمنياً للجميع دوام التوفيق والسداد .

وفي نهاية الحفل تم تكريم أعضاء مجلس الإدارة السابق والمشاركين والمتفوقين والداعمين.

الجدير بالذكر أن القسم النسائي شارك ضمن الإفطار الجماعي بالتعاون مع الفرع النسائي بالضمان الإجتماعي، ومشاركة فريقي بصمتنا سعاده وحفظ النعمة التتطوعي.