مريم مباركي _أثير حكمي

شارك القسم النسائي بجمعية البر الخيرية بصامطة وبالتعاون مع الفرع النسائي بالضمان الإجتماعي يوم أمس بالافطار الأول للأيتام الذي أقامتة الجمعية على شرف محافظ صامطة.

 حيثُ بدأ الحفل المعد لهذه المناسبة بالنشيد الوطني وآيات من الذكر الحكيم ، ثم ألقت ضيفة الإفطار المدربة رابعة شعبي كلمة تحدثت فيها عن الأم وتربيتها لهذه الفئة الغالية على الجميع، ثم توالت فقرات الحفل بفقرات أنشادية قدمتها بعض الزهرات،وبعض المسابقات شارك فيها الأيتام وسط مشاعرهم بهذا اللفتة الغير مستغربة من الجميع.

فيما أشارت مديرة القسم النسائي بالجمعية عائشة شراحيلي “إن الهدف من إقامة مأدبة إفطار للأيتام وذويهم هو ترسيخ مبدأ تعزيز أواصر التراحم والتوادد بين كافة المسلمين لا سيما هذه الفئة الهامة داخل المجتمع السعودي خاصةً في شهر رمضان الفضيل التي كان لها الأثر الكبير لرسم البسمة على وجوه الأطفال والأيتام والتخفيف من معاناتهم.

وأعرب الأيتام وأسرهم عن فرحتهم الغامرة لهذه اللفتةالكريمةوالأمسية الرمضانية الطيبة مقدمين جزيل شكرهم وتقديرهم لجمعية البر بصامطة الذين يشاركونهم نفحات الشهر الفضيل وكل من قام على هذا العمل.

في الختام كرمت رئيسة القسم النسائي الأطفال الأيتام وأسرهم، ثم كُرم عدداً من الضيوف والجهات المشاركة والراعية، وفريقي بصمتنا سعاده وحفظ النعمة التطوعي لجهودهم في إنجاح الحفل.