رباب الدرسي

 

 

بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والتطوعية دشنت بلدية الشقيق  برعاية سعادة رئيس مركز الشقيق الأستاذ / مقعد السبيعي وسعادة رئيس بلدية بلدية الشقيق المهندس / ناصر بن أحمد عطيف حملة أسبوع البيئة بمركز الشقيق في منطقة جازان تحت شعار (البيئة لنا ولأجيالنا )والتي اطلقتها عدد من الوزارات والإدارات ، والتي تهدف بالعناية والمحافظة على البيئة وزيادة الغطاء النباتي واستزراع الأشجار والمحافظة على النظافة العامة.

 فيما شاركت عدد من الجهات الحكومية والتطوعية وفي مقدمتهم فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالشقيق الأستاذ / الحسن الحقوي ،والفريق التطوعي من قبل لجنة التنمية الاجتماعية بالشقيق.

وقد انطلقت الحملة منذ صباح اليوم الثلاثاء ١٠/ ٨ / ١٤٤٢ وتستمر لمدة أسبوع حيث سيتم زراعة أكثر من ١٣٠ شتلة من اشجار النيم والفيكس التي تعتبر من الأشجار النامية بمنطقة جازان و بكادر مكون من عدد 50 شخص و 10سيارات ومعدات بلدية. 

الجدير بالذكر أن رئيس بلدية الشقيق/ ناصر بن احمد عطيف قد وجه بإنطلاق الحملة بثلاثة مواقع وهي الساحة المقابلة لمبنى البلدية و الواجهه البحرية وشارع الفن وستكون على مراحل متفرقه .

في الختام تقدم عطيف بالشكر الجزيل لجميع من شارك من الجهات الحكومية والجهات التعاونية الاجتماعية متمنياً السداد والتوفيق لتحقيق أهداف هذه الحملة.