ماهر عبد الوهاب

أقامت القنصلية العامة لباكستان عرضًا تعريفيا” حول تذوق الملح الوردي من جبال الهملايا للمستوردين السعوديين حيث تم تم ترتيب هذا الحدث للترويج للملح الوردي في جبال الهيمالايا ، وهو المنتج الوحيد لباكستان وينطلب على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. تعد أسواق الخليج والشرق الأوسط واحدة من أكثر الأسواق طلبا والتي أبدت اهتمامًا كبيرًا باستخدام استيراد الملح الوردي ليس فقط لأغراض الطبخ والأكل والاستخدام البشري ولكن أيضًا للاستخدامات الأخرى مثل الأدوية ولعق الحيوانات وفوائد الصحة والجمال .

حيث تعمل القنصلية العامة بجدة على الترويج للمنتج في السوق السعودية وقد نجحت في جذب انتباه العديد من مستوردي الأغذية المعروفين والمشهورين والراسخين للمنتج المذكور. في سلسلة المعارض المصغرة لجعل الطعم أكثر محلية وتقليدية. هذا وتبحث القنصلية الباكستانية عن وكيل لتوزيع واستيراد الملح الوردي من باكستان وتوزيعه ليس فقط في المملكة ولكن أيضًا في الدول العربية الأخرى مثل مصر والدول شمال افريقيا .

أيضا يوجد القطع الزخرفية المكونة من الملح الوردي. لهذا الغرض ، كمنتج باكستاني ونشر المعلومات للمستخدمين النهائيين مع فوائده وهوامش تجارية مهمة للقسم التجاري في جدة ، والتي أدت الآن إلى ثمار الجهود في شكل انتعاش استجابة السوق