بتغطية إعلامية من صحيفة سعودِبوست

حسن حاوي

وسط جو مملوء بالفرحة والسرور، و بروح رياضية عالية بين الفرق المشاركة، أسدل الستار على الدورة الداخلية الرياضية بقرية جريبة التابعة لمركز قوز الجعافرة بمحافظة صبيا في منطقة جازان التي أطلق عليها إسم دورة المرحوم باذن الله” محمد أبو طيرة الجعفري” بملعب أحمد قطاف، بعد منافسة قوية بين الفرق المشاركة بتنظيم مركز النشاط الإجتماعي، وتحت إشراف رابطة الأحياء التابعه لمكتب رعاية الشباب بالمحافظة.

وبحضور الشيخ عبدالله كعشوم ورئيس مركز النشاط الاجتماعي بقرية جريبة الأستاذ محمد بن عبدالوهاب قميري وعباس الجعفري ممثلا لأسرة أبو طيرة الجعفري اختتمت أمس الدورة الرياضية في كرة القدم التي كانت لمسة وفاء للمرحوم بإذن الله الأستاذ “محمد أبو طيرة الجعفري”، و التي جرت فعالياتها بمشاركة أربع فرق.

وقد تنافست الفرق بنظام النقاط ثم يتقابل الثاني والثالث لمواجهة الأول في النهائي ليتأهل للنهائي فريق حسن الزحيفي و فريق سعيد ضايحى.

وحصل فريق سعيد ضايحي على كأس البطولة بعد تغلبه بضربات الترجيح.

ولقيت الدورة تضامنا كبيرا بين أبناء قرية جريبة الذين استطاعوا أن يلموا شمل الشباب في جو أخوي رياضي أعطى من خلاله الشباب المشارك في الدورة مثلا في الأخلاق و التربية و الروح الرياضية العالية.

من جانبه وجه الأستاذ محمد بن عبدالوهاب قميري رئيس مركز النشاط بجريبة عبر “بوست” شكره وتقديره للجنة الرياضية على جهودها الواضحة خلال الفترة الماضية وكذلك لكل الفرق المشاركة والداعمين من شباب القرية وشكر خاص للأستاذ منصور ضايحي وأحمد ناصر قطاف.